منتديات الفنان حيدر الدين الرسمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» شبيه رادوي في بؤرة اهتمام الهلال
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1السبت مايو 31, 2014 7:07 am من طرف محمد العتيبي

» رياضي / المنتخب السعودي يخسر من جورجيا ودياً في ختام معسكره بإسبانيا
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1السبت مايو 31, 2014 7:03 am من طرف محمد العتيبي

» البلطان يُفجرها : قررت الرحيل رسمياً .. وأنوى شراء نادي إنجليزي
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:59 am من طرف محمد العتيبي

» الشباب السعودي يجدد لعمر الغامدي عاماً كاملاً
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:58 am من طرف محمد العتيبي

» الراهب يتسلم مليونين و200 ألف.. ويسبق النصر إلى تركيا
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:56 am من طرف محمد العتيبي

» أسطورة النصر يدافع عن الأمير نواف ، ويؤكد " الفريدي صفقة ناجحة "
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:55 am من طرف محمد العتيبي

» ريجيكامف يوصي بالتعاقد مع البولندي زوكالا و الهلال يستجيب و يعرض 10 ملايين
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:52 am من طرف محمد العتيبي

» «ريجيكامب»:اخترت الهلال لهذه الأسباب
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الجمعة مايو 30, 2014 3:51 am من طرف محمد العتيبي

» الاتحاد يصل لاتفاق نهائي مع المصري (أحمد فتحي) .. والمفاوضات مستمرة مع «فاجنر»
إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Icon_minitime1الأربعاء مايو 28, 2014 4:32 pm من طرف محمد العتيبي

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!

2 مشترك

إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Empty إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!

مُساهمة من طرف صرخة الفن السبت ديسمبر 03, 2011 7:42 pm

يُلقّب بـ«ملك الفلاشات» في السعودية

إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2011/12/03/07.FONON.032.jpg

مع طارق العلي قبل الخصام

| كتب مفرح حجاب |

يفخر إبراهيم الفريان بأنه أشهر من يقف أمام الكاميرا في منطقة الخليج إلى درجة أنه يُلقب في بلده - السعودية - بـ«ملك الفلاشات» لتواجده في صور كل الأحداث والمناسبات الرياضية والفنية والاجتماعية، فيذهب إلى أبعد الأماكن من أجل أن يلتقط صورة مع أحد المشاهير حتى ظنّ البعض أنه يملك طائرة يتحرك بها حيثما شاء فهو يتناول الأفطار في السعودية والغداء في الكويت.
يملك إبراهيم مليون صورة مع مشاهير العالم وظهر في عدد من الأعمال الدرامية السعودية من بينها «طاش ماطاش»، وقد زار الكويت أخيرا لحضور زفاف اللاعب أحمد عجب، فالتقت «الراي» به وسألته عن هوسه بصور المشاهير وعن مشكلته مع الفنان طارق العلي... وهذه تفاصيل الحوار:

سبب المشكله التي وقعت بينك وبين الفنان طارق العلي
ـ أولاً طارق أخ وصديق وجاءني إلى السعودية وجئت له في الكويت، لكنه جرح كرامتي وسأقاضيه.
• لماذا ستقاضيه؟
ـ لأنه تعمد تكرار اسمي في مسرحية «أبو سارة في العمارة» عدة مرات واعتقدت أن الأمر اقتصر في المسرح إلا أن المسرحية عرضت على الفضائيات بالصيغة نفسها «الطنازة» على شخصي الأمر الذي تسبب لي في ضرر كبير أمام أهلي وأصدقائي.

•لكن طارق العلي كثيرا ما يمازح جمهوره حتى لو كانوا من المشاهير أو السياسيين، فلماذا الغضب إذا كانت «غشمرة»؟

ـ ليست «غشمرة» لأنني أشهر منه ويتابعني في المملكة 23 مليونا بالإضافة إلى معظم شعوب الخليج، وقد شعرتُ أنه تجاوز الخطوط الحمراء وخرج عن النص تماماً، لذلك كلفت أحد المحامين لرفع دعوى ومن المحتمل أن أطالب بتعويض مادي نتيجة ما حدث.

معروف الفنان طارق العلي يحب يمزح مع الناس بس الفريان شكله يبي يجلب الأضواء لنفسه من خلال هذا التصريح

وأتمنا بو محمد مايعطيه أكبر من حجمه
صرخة الفن
صرخة الفن
مراقب عام
مراقب عام

إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!  Empty رد: إبراهيم الفريان: أنا أكثر شهرة من طارق العلي... وسأقاضيه!

مُساهمة من طرف مجموعة السلام الاعلامية الأربعاء ديسمبر 07, 2011 12:53 am

صح كلامك يـ عاشق ، أصلا لو كان الفريان محترم كان ماقال أنا أكثر شهره من طارق العلي

تقبل مروري
مجموعة السلام الاعلامية
مجموعة السلام الاعلامية
مشرف
مشرف

- مواضيع مماثلة