منتديات الفنان حيدر الدين الرسمية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» شبيه رادوي في بؤرة اهتمام الهلال
السبت مايو 31, 2014 7:07 am من طرف محمد العتيبي

» رياضي / المنتخب السعودي يخسر من جورجيا ودياً في ختام معسكره بإسبانيا
السبت مايو 31, 2014 7:03 am من طرف محمد العتيبي

» البلطان يُفجرها : قررت الرحيل رسمياً .. وأنوى شراء نادي إنجليزي
الجمعة مايو 30, 2014 3:59 am من طرف محمد العتيبي

» الشباب السعودي يجدد لعمر الغامدي عاماً كاملاً
الجمعة مايو 30, 2014 3:58 am من طرف محمد العتيبي

» الراهب يتسلم مليونين و200 ألف.. ويسبق النصر إلى تركيا
الجمعة مايو 30, 2014 3:56 am من طرف محمد العتيبي

» أسطورة النصر يدافع عن الأمير نواف ، ويؤكد " الفريدي صفقة ناجحة "
الجمعة مايو 30, 2014 3:55 am من طرف محمد العتيبي

» ريجيكامف يوصي بالتعاقد مع البولندي زوكالا و الهلال يستجيب و يعرض 10 ملايين
الجمعة مايو 30, 2014 3:52 am من طرف محمد العتيبي

» «ريجيكامب»:اخترت الهلال لهذه الأسباب
الجمعة مايو 30, 2014 3:51 am من طرف محمد العتيبي

» الاتحاد يصل لاتفاق نهائي مع المصري (أحمد فتحي) .. والمفاوضات مستمرة مع «فاجنر»
الأربعاء مايو 28, 2014 4:32 pm من طرف محمد العتيبي

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




بطولة كأس العرب للشباب : منتخب السعودية يجتاز السودان بثلاثية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بطولة كأس العرب للشباب : منتخب السعودية يجتاز السودان بثلاثية

مُساهمة من طرف محمد العتيبي في الإثنين يوليو 09, 2012 8:31 am

اجتاز المنتخب السعودي نظيره السوداني 3-0 في المباراة التي جمعتهما امس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب والتي تتواصل حتى 18 الشهر الجاري.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لمنتخب السودان.

وتقام اليوم الاحد مباراتان على ستاد عمان الدولي ضمن لقاءات المجموعة الثانية حيث يواجه في الخامسة مساء المنتخب الموريتاني المتصدر نظيره الليبي في مواجهة افريقية مثيرة فيما يتلاقى في الثامنة والنصف على ذات الملعب منتخبا قطر والجزائر.

وبالعودة لأجواء المباراة، فإن المنتخب السوداني اعتمد خلال المباراة على تشكيلة تمثلت بتواجد عثمان الماحي في حراسة المرمى فيما تولى مهمة التغطية الدفاعية محمد هاشم ورمضان ابراهيم وخالد عزالدين وآدم عثمان وتولى مهمة القيادة الهجومية ايمن يعقوب ومحمد يعقوب وشرف الدين عبد الرحمن وابراهيم محجوب حيث عمد هؤلاء إلى ايجاد الحلول التي تمكن عمر التوم واحمد نصر الدين لتهديد مرمى عثمان الماحي حارس السعودية.

في المقابل اعتمد المنتخب السعودي على تشكيلة قوامها أحمد الحربي في حراسة المرمى وعلي فرج وعبدالله مادو وطلال عبسي وعمار الدحيم في الخط الخلفي وانيطت مهمة البناء الهجومي لمحمد ابراهيم وصالح ال عجمان وماجد النجراني وعبد الفتاح عسيري إلى جانب رأسي الحربة ماجد عمر واحمد الشهري.

وأعلن المنتخب السوداني عن أولى فرصه بتسديدة اطلقها محمد هاشم مرت بجانب القائم رد عليه العسيري بقذيفة قوية التقطها حارس السودان الماحي على دفعتين.

ورغم افضلية المنتخب السوداني في السيطرة على الكرة إلا أن المنتخب السعودي كان الأخطر والأفضل انتشارا لكن فرص الخطورة بقيت محدودة ، قبل ان ينجح المدافع طلال عبسي في تسجيل هدف التقدم الثمين مع نهاية الشوط الأول وتحديدا عندما سدد احمد الشهري كرة من حدود منطقة الجزاء صدها الماحي لكن طلال العبسي كان يعيدها برأسه داخل الشباك.

وكشف المنتخب السعودي عن بداية قوية في الشوط الثاني أثمرت عن فرصتين خطيرتين، الأول عندما انفرد ماجد عمر بحارس مرمى السودان عثمان الماحي وسددها بجسد الحاري والثانية عندما أطلق أحمد الشهري كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر، قبل ان تشهد الدقيقة 57 هدف السعودية الثاني عندما عكس الدحيم كرة نموذجية تابعها الشهري ودكها برأسه داخل الشباك الهدف الثاني للسعودية.

بعد الهدفين اجتهد المنتخب السوداني بحثا عن تقليص النتيجة لكن غياب التركيز أبعده عن الوصول لغايته ليعود الشهري للواجهة ويستثمر خطأ دفاعيا ويطلق الكرة بقوة معلنا عن هدف المنتخب السعودي الثالث بالدقيقة (91).

تونس 2 المغرب 1

سطر المنتخب التونسي انتصاراً ثميناً على نظيره المغربي بنتيجة (2-1) في المجريات التي شهدها ستاد عمان ليلة امس الاول وذلك في افتتاح مواجهات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب.

المنتخبان قدما وجبة كروية دسمة باللمحات الفنية إذ تبادلا الهجوم على مدار شوطي المباراة التي تقدم فيها المنتخب التونسي بهدف سيف الدين الجزيري د.(10) ليشهد الشوط الثاني احتدام الحوار الهجومي بين المنتخب لينجح المنتخب التونسي في اضافة الهدف الثاني بواسطة عماد اللواتي وهو الذي دفع اللاعبين المغاربة الى الهجوم من مختلف المحاور لينجح السعيدي محمد في احراز هدف المغرب الوحيد د.(83) والذي اعقبه اهدار زملائه لسلسلة طويلة من الفرص التي لو كتب لها النجاح لكان قد حقق نتيجة الفوز وليس التعادل فقط.

النتيجة وضعت المنتخب التونسي في المركز الاول على لائحة الترتيب العام برصيد (3) نقاط مقابل نقطتين للعراق وسوريا الذين تعادلا (2-2) فيما خلا رصيد المغرب من النقاط.

محمد العتيبي
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى