منتديات الفنان حيدر الدين الرسمية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» شبيه رادوي في بؤرة اهتمام الهلال
السبت مايو 31, 2014 7:07 am من طرف محمد العتيبي

» رياضي / المنتخب السعودي يخسر من جورجيا ودياً في ختام معسكره بإسبانيا
السبت مايو 31, 2014 7:03 am من طرف محمد العتيبي

» البلطان يُفجرها : قررت الرحيل رسمياً .. وأنوى شراء نادي إنجليزي
الجمعة مايو 30, 2014 3:59 am من طرف محمد العتيبي

» الشباب السعودي يجدد لعمر الغامدي عاماً كاملاً
الجمعة مايو 30, 2014 3:58 am من طرف محمد العتيبي

» الراهب يتسلم مليونين و200 ألف.. ويسبق النصر إلى تركيا
الجمعة مايو 30, 2014 3:56 am من طرف محمد العتيبي

» أسطورة النصر يدافع عن الأمير نواف ، ويؤكد " الفريدي صفقة ناجحة "
الجمعة مايو 30, 2014 3:55 am من طرف محمد العتيبي

» ريجيكامف يوصي بالتعاقد مع البولندي زوكالا و الهلال يستجيب و يعرض 10 ملايين
الجمعة مايو 30, 2014 3:52 am من طرف محمد العتيبي

» «ريجيكامب»:اخترت الهلال لهذه الأسباب
الجمعة مايو 30, 2014 3:51 am من طرف محمد العتيبي

» الاتحاد يصل لاتفاق نهائي مع المصري (أحمد فتحي) .. والمفاوضات مستمرة مع «فاجنر»
الأربعاء مايو 28, 2014 4:32 pm من طرف محمد العتيبي

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




قرعة خليجي 21 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية مع الكويت والعراق واليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قرعة خليجي 21 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية مع الكويت والعراق واليمن

مُساهمة من طرف محمد العتيبي في الإثنين أكتوبر 22, 2012 2:51 am

أوقعت قرعة بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم المنتخب السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الكويت”حامل اللقب”والعراق واليمن .
وجاءت منتخبات البحرين “المستضيف”والإمارات وقطر وعمان في المجموعة الأولى للبطولة التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 5 إلى 18 يناير المقبل 2013 في البحرين.
وبدأ حفل القرعة الذي جرى في المتحف الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة بحضور رئيس اللجنة التنفيذية لدورة ” خليجي 21 ” الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالإضافة إلى ممثلين عن اتحادات الدول المشاركة في المسابقة بعرض مرئي عن أبرز لاعبي المنتخبات الخليجية ومنتخباتهم ثم ألقى مدير البطولة أحمد النعيمي كلمة رحب فيها بالحضور في مملكة البحرين مهد الانطلاقة التاريخية لبطولة كأس الخليج التي استمرت على مدار 40 عاماً ونقل لهم تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة.
وأبان أهمية دورات كأس الخليج في نمو وازدهار كرة القدم في المنطقة مشيراً إلى القيمة الاعتبارية التي تمثّلها المسابقة، والعراقة التاريخية التي اكتسبتها بفضل رعاية واهتمام المسؤوليين في دول الخليج العربي، بالإضافة إلى عودة العراق وانضمام اليمن مما أعطى الدورة زخماً إعلامياً وفنياً.
وأكد مدير البطولة جاهزية مملكة البحرين لاستضافة منافسات البطولة للمرة الرابعة في تاريخها من خلال ما تتمتع به من منشآت رياضية وإمكانيات ستكون على أهبة الاستعداد لاستضافة الحدث الكبير.
عقب ذلك بدأت مراسم القرعة حيث وضع المنتخب البحريني على رأس المجموعة الأولى بصفته البلد المضيف فيما جاء المنتخب الكويتي “بطل النسخة السابقة ” على رأس المجموعة الثانية ثم سلم مندوب المنتخب الكويتي كأس البطولة إلى اللجنة المنظمة لخليجي 21.
وبعد الانتهاء من مراسم سحب القرعة جرى عرض تعويذة الدورة، التي ارتأت اللجنة المنظمة أن تكون ” ثلاثة جمال ” باعتباره القاسم المشترك بين الدول المشاركة، وتم إطلاق اسم ” سمحان وفرحان وجميلة “، وهي أسماء تُطلق على الجمال في المنطقة العربية وبالتحديد في منطقة الخليج العربي، كما تم عرض فيلم موجز عن تعويذة خليجي 21
من جانبه أكد مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المعجل جاهزية الأخضر لخوض منافسات البطولة مشيراً إلى أنهم سيحضرون للمنامة وهدفهم اللقب الخليجي .
وأبان في تصريح عقب القرعة أن المجموعتين متوازنة إلى حد كبير لافتاً إلى أن مجموعة المنتخب السعودي هي الأصعب مشيراً إلى أن مستوى المنتخبات الخليجية متقارب وهذا ما سيعطي البطولة تنافساً كبيراً لتحقيق اللقب.
وقال: “البطولة ستشهد تنافساً كبيراً بين المنتخبات الخليجية ولكن لا أعتقد أن تكون هناك مفاجآت سواء في مجموعة المنتخب السعودي أو المجموعة الأولى”.
وأضاف المعجل: “هدفنا بطولة الخليج وكأس آسيا ونحن نعد الآن لمنتخب قوي وتأسيس جيل جديد قادر على المنافسة بعد أن تراجع مستوى المنتخب في السنوات السابقة وهذا ما بدأنا به من خلال لعب لقاءات ودية مع منتخبات عالمية كإسبانيا والأرجنتين لمنح اللاعبين الاحتكاك .
وتفاوتت ردود الفعل لمدراء المنتخبات الخليجية حيث أكد مدير المنتخب القطري عبد الرحمن محمود أن القرعة وضعتهم في مجموعة صعبة كونها تضم البحرين “البلد المضيف” والإمارات وعمان مشيراً إلى أن فريقه مستعد للبطولة التي لا تعتمد على المستويات الفنية بقدر ما تعتمد على التنافس الكبير والحماس بين الفرق.
فيما أكد مدير المنتخب الكويتي أسامة حسين إلى أن فريقه قادم بقوة للحفاظ على لقبه معتبراً المجموعة متوازنة والفرصة مهيأة للجميع.
وقال: “حظوظ جميع المنتخبات متساوية في المرور لدور الأربعة كون الفوارق الفنية بينهم ليست بالكبيرة وسنسعى للحفاظ على لقبنا الذي حققناه في البطولة السابقة باليمن.

محمد العتيبي
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى